أجمل إطلالات الجينز من مجموعات صيف 2021

أجمل إطلالات الجينز من مجموعات صيف 2021

يعتبر الجينز من القطع الأساسية في خزانتك الصيفية بفضل قدرته على منحك إطلالة مريحة وعصرية تحتاجين إليها في الأجواء الحارة التي يصطحبها هذا الموسم. وضمن مجموعات ربيع وصيف 2021، ظهر الجينز بقصّات وألوان مختلفة، وتمّ تنسيقه في إطلالات عصرية متنوّعة.فيلوزوفي دي لورينزو سيرافيني Philosophy di Lorenzo Serafiniلفتتنا في بعض العروض تصاميم الجينز المزيّن بالطبعات والنقوش، أو المرقّع بألوان متعدّدة. وهو من التصاميم الجريئة التي يناسب الفتيات الشابات اللواتي يبحثن عن إطلالة فريدة تلفت الأنظار.
 
أو ما يُعرف في عالم الموضة بعبارة Denim on Denim، وهي أن تختاري سروالاً أو تنورة من الجينز وتنسّقي معها قميصاً من القماش نفسه. هي من الإطلالات العصرية التي يسهل عليك اختيار الإكسسوارات التي تزيّنها. ولعلّ أجمل ألوان الإكسسوارات التي تناسب هذا النوع من الإطلالات هي درجات النيود والهافان.من القطع التي يجب أن لا تغيب عن خياراتك. فهذه القطعة المميّزة هي زيّ عمليّ وعصري، يمكنك أن تنسّقيه مع سروال من القماش نفسه، أو أن ترتديه فوق فستان لتُحدثي تناقضاً جذاباً في إطلالاتك بحيث تجمعين بين اللمسات الأنثوية الناعمة واللمسات الشبابية.
ما يجعل الجينز قطعة فريدة وعملية، هو القدرة على تنسيق في إطلالات مختلفة. فبإمكانك أن تجعليه زياً عصرية لإطلالات كاجوال من خلال انتعال حذاء رياضي، أو أن تحوّلي الإطلالة إلى نمط سبور- شيك من خلال تنسيقه مع قميص أو سترة مطبّعة وانتعال حذاء بكعب عالي.رأينا في بعض مجموعات ربيع وصيف 2021 أطقماً مؤلفة من قماش الدنيم الأزرق، وهذا النوع من الأطقم لا يمكن أن يمنحك إلا إطلالة عصرية وشبابية منعشة تناسب أجواء هذا الموسم. بعض الأطقم جاءت بقصّات فضفاضة مريحة، فيما جاء البعض الآخر بقصّة كلاسيكية.

قد يهمك أيضا

طرق تنسيق الجاكت الجينز بأسلوب عصري

طرق تنسيق البنطلون الجينز الشبابي لإطلالات ربيع 2021

عن admin

شاهد أيضاً

ميغان-ماركل-تتألق-بفستان-أحمر-أنيق-من-كارولينا-هاريرا

ميغان ماركل تتألق بفستان أحمر أنيق من كارولينا هاريرا

أطلت دوقة ساسكس، ميغان ماركل Meghan Markle زوجة الأمير هاري، ب فستان أحمر أنيق تزينه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: