أحلام تتألق بفستان أحمر أنيق ومجوهرات راقية

أحلام تتألق بفستان أحمر أنيق ومجوهرات راقية

بعد إعلانها عن عطلتها الصيفية، خطفت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي الأنظار بأناقتها ورشاقتها اللافتة بصور جديدة نشرتها عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام“. واختارت أحلام فستاناً أحمر اللون من مجموعة المصمّم اللبناني زهير مراد، وتميّز بتصميم مختلف عند منطقة الصدر فجاء بقماش منفوش وضخم، ليصبح ضيقاً عند خصرها النحيف فيظهر رشاقتها، ويكمل واسعاً ومنفوشاً من الأسفل، ونسّقت أحلام مع طقماً من الألماس عبارة عن عقد من الماس تخللته فصوص حمراء، وأساور أنيقة بالتصميم نفسه.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة الخليجية مكياجاً هادئاً بألوان طبيعية، مما أظهر جمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.وعلّقت أحلام على الصور التي نالت إعجاب الآلاف من محبيها قائلةً: “خواطر دفتر وممحاة أدوّن ما مضي وامحي على رفّ المشاعر، ما بقت لي غير أقلامي، أرتّب بعض أفكاري ما بين أحزاني وفرحي، وتترامى بعض ذكراك، ولا أدري ليه قدامي”.

وأضافت: “مع اني لا أفكر فيك، ألاقي اسمك بطرحي سكنت أبياتي، ماكفاك تربّع عرش أحلامي، أنا وش في يدي قلبي؟ سوى يا مفارقي جرحي، وكن حبك زرعه الله… حبيبي، داخل عظامي”.وكشفت أحلام أن هذه الكلمات لأغنية لحّنها وكتبها عبد الرحمن العثمان، وتولّى توزيعها أسامة الهندي.

قد يهمك ايضا:

فخامة قصر أحلام الشامسي تلفت الأنظار والبعض ينتقد ديكوراته

راغب علامة يثير الجدل عقب تلقيه لقاح كورونا

عن admin

شاهد أيضاً

أفضل-أنواع-الكولاجين-لبشرة-نضرة

أفضل أنواع الكولاجين لبشرة نضرة

هل تساءلتي يومًا عن ما هو الكولاجين؟ وما هي طريقة استخدامه؟ هل تعلمين أفضل أنواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *