إطلالات جذّابة للمرأة الباحثة عن التميُّز من سيلينا غوميز

إطلالات جذّابة للمرأة الباحثة عن التميُّز من سيلينا غوميز

تعتمد سيلينا غوميز إطلالات شتوية جذابة مناسبة للصبايا وتتميّز بالأناقة والعصرية في الوقت نفسه، وجمعنا لكنّ بالصور إطلالات شتوية جذابة مستوحاة منها، فكما كل الشابات، تحرص سيلينا غوميز على اختيار إطلالات شتوية جذابة بأسلوب كاجول. ولكي تنجح بهذا الأمر تختار مثلاً بالسويتر الواسعة على شكل فستان بالنقشة الحيوانية من ماركة Givenchy والتي نسّقت معها الجزمة المخملية من Saint Laurent، كما أطلت غوميز بالفستان الفينتاج بنقشة الورود من Reformation مع الكادريغان الطويل، كذلك نسّقت مع التنورة القصيرة الكنزة الطويلة بلوك مونوكروم جذاب.

لإطلالات شتوية جذابة يمكنك أيضاً اختيار المعطف وتنسيقه بأسلوب شبابي، مثلاً نسّقت سيلينا غوميز المعطف بنقشة الكارو مع التنورة القصيرة، كذلك أطلت بالجمبسوت الأحمر الشبابي ونسّقته مع المعطف البيج.

يمكنك أيضا اعتماد اطلالات شتوية جذابة من خلال اختيار البنطال، فقد أطلت غوميز بالبنطلون الدنيم ونسّقت معه التوب بقصة الـV neck، بينما نسّقت الشورت القصير مع الجاكيت المزيّن بالنقشات، كما تألقت بنقشة الغينغهام الرائجة جداً هذا الشتاء باختيارها طقماً عصريّاً تميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدر.

استوحي أيضاً اطلالات شتوية جذابة مناسبة للمساء من إطلالات النجمة سيلينا غوميز، التي نسّقت الفستان الأسود بأسلوب عصري مع الجزمة من ماركة Fendi، كما بدت أنيقة بفستان ولإطلالات شتوية جذابة أيضاً، تألقت سيلينا غوميز بمعطف Miu Miu مزيّن بالريش نسّقت تحته فستان أسود من Paco Rabanne وحذاء من ماركة Prada، كما أطلت بفستان قصير لامع مع الأكمام المنفوخة والشفافة من Coach، أو اختاري أيضاً إطلالات شتوية جذابة باللون الأبيض مع الفستان الماكسي وحددي خصرك بالحزام.

قد يهمك أيضا :

سيلينا غوميز نسخةٌ من جينيفر أنيستون في أحدث إطلالاتها

ملابس صيفية للصبايا على طريقة سيلينا غوميز

عن admin

شاهد أيضاً

ماسكات-الشعر-المصبوغ-طبقيها-لشعر-صحي-قبل-عرسك

ماسكات الشعر المصبوغ طبقيها لشعر صحي قبل عرسك

صبغ الشعر ليس بالأمر السيء ، فالتغيير من وقت الى اخر هو بأمر جميل و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: