إطلالات مناسبة لطقس موسم الشتاء

إطلالات مناسبة لطقس موسم الشتاء

لقد جاءت الأعياد وذهبت بسرعة مذهلة وقريباً، سيهدأ صخب رأس السنة أيضاً وبعد ذلك، كل ما تبقى هو شهر يناير المعتادـ ربما يكون التفكير في 31 يوماً متتالياً من ارتداء ملابس ما بعد الاحتفال هو بداية “البلوز الشتوية” (الشهر كئيب بشكل قانوني) لكن هذا لا يجب أن يكون هو الحال، بدلاً من ذلك، يمكنك اعتبار الشهر الأول إلى حد ما بمثابة قائمة نظيفة من الملابس وفرصة لتجربة إطلالات الشتاء الملونة وتحسين أسلوبك الشخصي.

صيحات الموضة مثل ملابس الحفلات النهارية تستفيد من الروح الشابة التي سيوافق عليها الجميع وتضمن مجموعة من العلامات التجارية المتطورة وأن تظل صيحات الموضة المبهجة مرتفعة بما يكفي لتبسيطها في خزانة ملابسك البالغة، تقدم Prada، على سبيل المثال، أحذية عالية اللمعان وأجزاء متساوية من المرح والأناقة، في حين أن القطع الملونة هي درس أنيق في تنسيق الملابس.

تنانير قصيرة
يمكنك مواصلة المرح الرياضي طوال فصل الشتاء من خلال إقران التنورة القصيرة ذات الثنيات مع الجوارب الضيقة وأحذية تصل إلى الركبة.

ملابس رياضية Sweatsuit
هل تحتاجين إلى القيام بجولة سريعة في متجر البقالة ولكنك لا ترغبي في بذل جهد غير ضروري في ارتداء الملابس؟ جربي مجموعة ملابس النوم المفضلة لديكِ واجعليها مناسبة للمهام من خلال أقرانها بملابس خارجية مميزة وحقيبة فاخرة.

ملابس الديسكو
شهد العام الماضي ارتفاعاً هائلاً في ملابس الحفلات، بالنسبة للجزء الأكبر، كانت الإطلالات التي تندرج تحت هذه الفئة الرائجة مخصصة للأمسيات في المدينة، لكن من قال إن كل المتعة يجب أن تنحصر في الليل؟ ادمجي ملابس الحفلات في مظهرك النهاري أيضاً من خلال تنورة تشبه كرة الديسكو أو حذاء معدني مميز.

قبعات الدلو من الفرو
ظهرت القبعات المصنوعة من الفرو لأول مرة على رادار مجموعة الأزياء في الشتاء الماضي كقطعة رأس رائعة وفعالة حرارياً ومن الواضح أن القبعات المزخرفة لا تزال في الاتجاه هذا الموسم أيضاً.

قطع الأزياء السوداء
عندما يتم تنسيقه بشكل مثالي، فإن المظهر الأسود بالكامل لا يكون مملاً أبداً، ضع في اعتبارك حقيبة يد سوداء وأحذية مكتنزة ملونة لتجميع المجموعة الداكنة معاً. 

جوارب منقوشة
من المحتمل أن تكون الجوارب الطويلة بالفعل عنصراً أساسياً في خزانة ملابسك الشتوية، فلماذا لا ترتدي زوجاً رسومياً ملفتاً للنظر في المرة القادمة التي ترتدي فيها تنورة أو فستان؟ حان الوقت لمنح الجوارب المنقوشة فرصة جديدة وهو عنصر عصري وغالباً ما يتم تجاهله ولكنه ضروري.

اجمعي بين ألوان مختلفة
في حالة الشك، اختاري درجتين متقابلتين مثل البرتقالي والأزرق، على سبيل المثال ونسقي مظهراً يتميز بالألوان التكميلية.

بدلة Jumpsuits
لا تخافي من التأثير العصري للجمبسوت، ارتدي هاي كول أسود أسفل القطعة المنفعية من قطعة واحدة وادخلي أرجل البنطلون في أحذية تصل إلى الركبة لإطلالة غير رسمية وجذابة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

صيحات جديدة ورائعة من “الشورت الجينز الطويل” تعرفي عليها

أبرز إطلالات لموديلات الجمبسوت الجينز بتصاميم شبابية

 

عن admin

شاهد أيضاً

عطور-المشاهير-الأكثر-رواجاً-ومبيعاً

عطور المشاهير الأكثر رواجاً ومبيعاً

لا شك أنك تسمعين كثيراً عن منتجات ومستحضرات تم إطلاقها من أشهر النجمات العالميات، بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *