إطلالة رأس السنة من وحى النجمات في مهرجان القاهرة السينمائى

إطلالة رأس السنة من وحى النجمات في مهرجان القاهرة السينمائى

يستعد الجميع للاحتفال بأعياد رأس السنة أو الكريسماس خلال الفترة الحالية، وتبدأ الفتيات في البحث عن الإطلالة التي يمكنها توديع بها عام جديد واستقبال آخر، ولأن النجمات دائمًا ما يخترن إطلالاتهن بعناية شديدة، يمكننا البحث عن إطلالات مميزة لهن على السجادة الحمراء “الريد كاربت” خلال حضورهن مهرجان القاهرة السينيمائي 2020، وإليكِ أبرز الإطلالات التي يمكنك اقتباس إطلالاتك منها للاحتفال بعام 2021.

فستان يسرا الذهبي

تعد الفنانة يسرا من النجمات الحريصات طوال الوقت على الظهور بإطلالة أنيقة، وقد اختارت أثناء حضورها مهرجان القاهرة السينيمائي فستانًا أنيقًا باللون الذهبي بأكمام طويلة، ومطرز بدرجة أغمق من لون القماش، تلك الإطلالة التي تتناسب كثيرًا مع احتفالات الكريسماس.

جامبسوت ياسمين صبري

اتسمت إطلالة ياسمين صبري في المهرجان بالبساطة بدرجة كبيرة، حيث اختارت إطلالة موحدة اللون “مونوكورم” من خلال ارتداء جامبسوت باللون الأسود، يحتوي على أزرار ذهبية زينت منطقة الصدر، وحذاء وحقيبة بنفس اللون الأسود، تلك التي تناسب الفتيات اللائي يفضلن الإطلالات الرسمية، أو لا يرغبن في ارتداء الفساتين.

فستان هنادى مهنى الأحمر

اللون الأحمر من أكثر الألوان التي تلجأ إليها الفتيات أثناء احتفالات رأس السنة، لذا فإن فستان هنادي مهنى يعد من أفضل الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها، خاصة وأنها بسيط وذو تفاصيل أنثوية أنيقة، حيث الصدر المطوي والتنورة “البيليسيه” الواسعة.

فستان منة شلبي الأسود

ينفاس اللون الأسود خلال اختفالات الكريسماس الفساتين الحمراء، وقد اختارت النجمة الشابة منة شلبي فستانًا أنيقًا بهذا اللون، وتميز بأناقته رغم بساطته الشديدة، وهو بدون أكمام “كاب”، وبفتحة جانبية تكشف عن أحد ساقيها، ومطرز قليلًا.

فستان ليلى علوي الأسود

النجمة ليلى علوي أيضًا اختارت فستانًا باللون الأسود، وبدا بسيطًا وأنيقًا أيضًا، وتميز تصميمه بتفاصيل مميزة حيث كان أحد ذراعيه مصنوع من قماش الدانتيل، والآخر من الشيفون الأنيق الذي وصل طوله إلى الأرض.

دينا فؤاد بفستان قطيفة

مع انحفاض درجات الحرارة تلجأ الكثير من الفتيات إلى اختيار الفساتين القطيفة، وهذا ما لجأت إليه النجمة دينا فؤاد في إطلالتها، حيث ارتدت فستانًا قطيفة باللون الأسود يحتوي على كشكة من الجانب، وذيل بسيط من الخلف.

درة بفستان لامع

درة من النجمات التي تحرص كافة الفتيات على متابعة إطلالاتها في كل مناسبة، وفي هذه الإطلالة اختارت فستان لامع باللون الموف الهادئ، وكان مربوطًا على الرقبة، ويحتوي على كشكشة من منطقة الوسط، وبه فتحة من أحد الجانبين.

جومانة مراد بفستان ذهبي

اختارت النجمة جومانة مراد فستانًا باللون الذهبي اللامع أيضًا، وكان مفتوحًا من الأمام، وبنصف كم، وحذاء باللون الذهبي أيضًا.

إنجي المقدم بفستان قطيفة

وأخيرًا، اختارت النجمة إنجي المقدم فستانًا فطيفة أيضًا تميز بلونه الأزرق الأنيق، وكان مصمم بشكل “أوف شودلر”، وبأكمام طويلة وفتحة من أحد الجانبين، كما احتوى على اكستنشن طويل من الخلف.

قد يهمك أيضًا:     

نجمات “فينيسيا السينمائي” يتنافسن على الإطلالة الأفضل على السجادة الحمراء

اطلالات الفنانة ياسمين صبري باللون الزهري

عن admin

شاهد أيضاً

فساتين ناعمة تخفي عيوب البطن من مجموعات ريزورت 2021

شاهدنا تشكيلة من أجمل موديلات الفساتين المناسبة لفصل الربيع في مجموعات ريزورت 2021 والتي اتسمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: