الكشف عن اتجاهات الموضة في الألوان لموسم ربيع وصيف 2022

الكشف عن اتجاهات الموضة في الألوان لموسم ربيع وصيف 2022

اكتشفي ما سيكون الاتجاه في الألوان الذي سيهيمن هذا العام الجديد وابدأ في إعداد مظهرك وفقاً لخط الرسم المقدم إلينا، لا تنتظري مرور الوقت لأننا من الآن فصاعدا نقدم لكِ الألوان التي ستسود الموضة في صيف 2022.سيبرز الدفء هذا العام جنباً إلى جنب مع إسقاط قوي للحياة، كشكل من أشكال الاحتفال، مع استبعاد ما حدث بسبب الوباء وتقديم مجموعة من الألوان الفريدة.

ألوان زاهية لموسم ربيع وصيف 2022
يشير كل شيء إلى أن التركيز الذي سيهيمن على الموسم هذا العام هو الألوان الزاهية ، بكثافة ودفء ، حيث سيكون لدينا الكثير من الألوان الصفراء والترابية والأزرق النابض بالحياة.

ومن الآن فصاعداً، أعطانا المصممون الرائعون وماركات الأزياء طعماً لهذا ودمجهم في معظم خطوط ملابسهم لموسم خريف وشتاء 2021.

الأصفر الزاهي
لا يمكننا التحدث عن الصيف بدون هذا اللون وهو تمثيل للضوء والدفء والذي تم استبعاده لسنوات عديدة فقط من منصات عروض الأزياء، بسبب مدى تعقيد ارتدائه على أساس يومي.
ومع ذلك، منذ شتاء 2020 جاء بقوة كبيرة ليضع نفسه ملكًا للمواسم.
مع نموها على مر السنين، استحوذت على عالم الموضة بشكل متزايد، حيث كانت ألوانها المختلفة هي أبطال خطوط الملابس التي قدمتها العلامات التجارية الكبرى هذا الشتاء.
سيكون إما لون نابولي الأصفر أو ظل نابض بالحياة للغاية واضحاً، كونه أقوى اتجاه للأزياء في عام 2022.
اللون البرتقالي
هذه واحدة من الظلال التي من المتوقع أن تبقى في العام الجديد، حيث أن مشاركتها في عروض الأزياء جعلتها في نظر الجمهور.
ظل متوهج في شدته أن يذهب مع كل موجة حارة الربيع والصيف وهذا يتيح لها التكيف في أفضل طريقة لأنواع البشرة والتصاميم، لأنه لا يملك مثل كثير تألق وليس مبهمة.

ومع ذلك، من المتوقع أيضاً أن يتم الكشف عن درجات ألوان مشابهة لهذا في عام 2022 حيث سيطرت على مدارج عروض الأزياء مثل البرتقالي الترابي والبرتقالي الرائع.

الأخضر الجيري
إنها ليست مصدراً حيوياً للطاقة فحسب، بل هي الرفيق المثالي للعديد من الأفكار التي تحمل الأناقة، كما أنها تتكيف بسهولة مع الكلاسيكيات اللونية ويمكن أن تكون مفاجأة جريئة إذا اصطدمت باللون الوردي المناسب.
إنها ظلال تُصنع عادةً لتبرز على البشرة الداكنة ومع ذلك، لا يمكننا أن ننكر أنه من خلال عروض الأزياء، أظهرنا أن البشرة البيضاء يمكنها أيضاً استخدام هذا اللون المذهل.
اللون الأزرق 
الأزرق هو ظل من شأنها أن تعطي الكثير للتحدث عنها في عروضها المختلفة ومع ذلك، في نغمة المحيط، إنها تعجب للحياة التي ستسود بلا شك بقدر الأصفر، بسبب الإلهام القوي للبحر.
لون يبرز على البشرة الفاتحة، كونه لوناً ساطعاً ومكثفاً سيعزز صفاء البشرة وإذا كنتِ من ذوي البشرة الداكنة، فلا تقيدي نفسك، لأنه يكفي فقط معرفة أي ثوب تستخدمينه واللون الآخر الذي يمكن دمجه فيه.
وردي داكن
على الرغم من أن اللون الوردي قد اكتسب بالفعل مكاناً فريداً بين جميع الأنواع، إلا أننا سنرى هذا العام يتألق بشكل لم يسبق له مثيل وهو بلا شك إحدى المفضلات للموسم الدافئ وربما سيستمر في السيطرة على المشهد لبقية العام. 
تضفي ظلالها الديناميكية عنصر يمنح الشباب أي مظهر، نظراً لشدتها الهائلة وسطوعها، يتم تقديمها على أنها رهان، إذا كنتِ ممن لا يحبون لفت الانتباه، يمكنك دمجهم مع ألوان أخرى.
الأحمر الروبي
إذا كانت الحيوية الملفتة للنظر موجودة، فلا يمكن ترك اللون الأحمر بعيداً عن عدسة الموضة، كونه نغمة الياقوت هي التي ستسرق الأضواء بين متغيراتها.
قوتها وجاذبيتها تجذب أي شخص مثل المغناطيس وهي واحدة من أكثر الألوان كثافة في اللوحة والتي تظهر بشكل رائع على جميع ألوان البشرة.
اللون الأبيض
لا تتوقف أبداً عن كونها من بين صيحات الموضة، نظراً لأن بساطتها تجعلها ضرورية والآن سنرى أنها تبرز في هذه الدورة الجديدة، كونها الظلال الأكثر تطبيقاً في المجموعات.
سيكون انعكاسك للنقاء حرفاً مفيداً للغاية لالتقاطه على منصات العرض وفي الحياة اليومية.

هناك عالم كامل من الفرص لإطلاق العنان لإبداعك بأزياء هذا الصيف ومع ذلك، إذا كنتِ تريد أن تكون متناغماً مع الطاقة التي ستكون اتجاهاً، فاحرصي على الانتباه إلى المجموعات مع لوحة الألوان هذه التي سيتم تقديمها في هذا العام الجديد.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

صيحات جديدة ورائعة من “الشورت الجينز الطويل” تعرفي عليها

أبرز إطلالات لموديلات الجمبسوت الجينز بتصاميم شبابية

 

عن admin

شاهد أيضاً

عطور-المشاهير-الأكثر-رواجاً-ومبيعاً

عطور المشاهير الأكثر رواجاً ومبيعاً

لا شك أنك تسمعين كثيراً عن منتجات ومستحضرات تم إطلاقها من أشهر النجمات العالميات، بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *