تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

مابين التركيز على مكياج العيون، و المكياج الترابي، تتباين اختيارات النجمات، وهذا التباين له مميزاته لك، حيث يمنحك اختيارات واسعة تساعدك في اختيار الأنسب من بينها. فإن كنت تبحثين عن مكياج العيون الذي تتباين درجاته ما بين مكياج عيون كثيف وآخر هادئ، فمكياج ياسمين صبري ودرة سيكون بوابة لاختيارات واسعة لمكياجك الصيفي، أما إن كنت تبحثين عن مكياج هادئ بلمسات يفية رائعة، فريا أبي راشد حاضرة دائماً بأبسط التفاصيل التي تمنحها جمال خاص.

ومكياج النجمات لم يكن ليظهر بهذا الشكل إلا دون اعتمادهم على روتين بشرة يساعد في الحفاظ على بشرتهن والعناية بها، لذلك فالبشرة الصحية هي كلمة السر للمكياج الساحر وبدونها فلن تتمكني من الحصول على المكياج الذي يجعلك تتألقين على طريقة النجمات، فاحرصي دائماً على ترطيب بشرتك وتناول الكثير من الماء لجعلها نضرة خالية من المشكلات.

ولكن، لتحصلي على بشرة متألقة عند استخدام المكياج، فإليك مجموعة من النصائح التي يساعدك إتباعها على الظهور بإطلالة تشبه إطلالة النجمات، ومن أهم نصائح المكياج:

قومي بتطبيق الكونسيلر الذي يماثل لون بشرتك على شكل مثلث مقلوب تحت عينيكِ وعلى أي منطقة فيها عيوب في بشرتك، بعدها قومي بدمجه جيداً بواسطة اسفنجة ناعمة ورطبة حتى تضمني توزيعه بالطريقة المثالية والصحيحة.

طبقي البودرة البرونزية على تفاحتي خديكِ، وعلى جوانب الأنف وعلى امتداد خط منبت الشعر، ووزعيه جيداً بريشة ناعمة، وبإمكانك الاكتفاء بوضع القليل من البلاشر البرونزي أو الخوخي أو الوردي حسب الدرجة التي تناسب لون بشرتك فقط على تفاحتي خديكِ.

اغسلي وجهك جيداً بالماء والغسول المناسب لطبيعة بشرتك، بعدها جففي وجهك جيداً، وامسحيه بقطعة من القطن المرطبة بالتونر وهذا سيعمل على إغلاق مسام وجهك والتحكم في إفرازات الدهون فيما بعد، اتركيه حتى يجف تماماً، بعدها رطبيه باستخدام نوعية جيدة من الكريم المرطب، ولا تنسي في حال كانت بشرتك ستتعرض لأشعة الشمس قومي بوضع واقي الشمس بعد ترطيب بشرتك.

طبقي الكحل داخل عينيكِ، بحيث أن تملئي ثلثي الجفن الداخلي فقط واتركي الثلث القريب من زاوية العين الداخلية بلا تحديد، بعدها حددي أيضاً العين من الأعلى بجانب خط الرموش بالكحل واتركي الثلث القريب من الزاوية الداخلية بلا تحديد، بعدها باستخدام فرشاة ناعمة قومي بدمج الكحل جيداً، ولأفكار مختلفة لمكياج العيون.

عند استخدام كريم الأساس، تجنبي تماماً اللجوء للدرجات الأفتح من بشرتك بشكل واضح، والأفضل أن يكون بدرجة أغمق من لون بشرتك الطبيعية بدرجة واحدة، وادمجيه جيداً بواسطة الاسفنجة الرطبة أيضاً، واحرصي على توزيعه جيداً في هذه المرحلة حتى لا يبدو وكأنكِ ترتدين قناعاً.

اعتمدي على توزيع القليل من ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب لإبراز الحاجبين.

اختاري لون ظلال العيون الذي ترغبينه على أن يكون فاتحاً مثل الذهبي أو الفضي أو البني الفاتح، وانثريه على الجفن العلوي، بعدها اختاري درجة أغمق من ظلال العيون، وطبقيه على امتداد عظمة الحاجب من الزاوية الداخلية وصولاً إلى الخارجية، بعدها ادمجي ألوان الظلال سوياً.

لتحصلي على كثافة رموش مثالية، قومي بثني الرموش بواسطة مكبس الرموش، بعدها ضعي طبقة رقيقة من الماسكارا، وإن كانت رموشك طويلة فاعتمدي على الماسكرا المخصصة لتكثيف الرموش فقط وليس تطويلها.

طبقي أحمر الشفاه ذي اللون الذي يناسب إطلالتك، بعدها تكونين قد حصلتِ على الإطلالة الأكثر أنوثة.

قد يهمك ايضا:

كيف تختارين أحمر الشفاه النيود تبعاً للون بشرتك

أسهل طريقة للحصول على بشرة الدلفين أحدث صيحات المكياج

 

عن admin

شاهد أيضاً

اختاري-الجمبسوت-لأناقة-مميزة-في-المناسبات-الصيفية

اختاري الجمبسوت لأناقة مميزة في المناسبات الصيفية

يعتبر “الجمبسوت” من القطع الأساسية والضرورية خلال موسم الصيف، لأنه الأكثر عمليةً ويناسب كل المناسبات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: