تقنية كونسيلر جديدة تمنحكِ مظهر بشرة ثانية مثالية

تقنية كونسيلر جديدة تمنحكِ مظهر بشرة ثانية مثالية

الكونسيلر ليس مجرّد مستحضر عادي في حقيبة مكياجكِ، فالدور الذي يؤديه في روتينكِ الجمالي لا يُضاهى من حيث امتلاك القوة لمنح نفسكِ تأثير النوم الكافي، وجعل الشوائب غير مرئية، وإضافة اللمعان إلى نقاط عالية في الأوقات التي لا يكون فيها الغليتر خياراً مناسباً، باختصار، إنه منتج متعدد الاستخدامات لأنه قيّم.وقد تعزّز تعدد الاستخدامات المذكورة بنحو أكبر من خلال ظهور تقنية يُطلق عليها اسم micro concealing؛ طريقة مصممة للمزج بين تغطية لا تشوبها شائبة مع لمسة نهائية طبيعية تشبه بشرة ثانية على وجهكِ. إنه نهج للتغطية نشعر بالامتنان له خاصةً خلال العزلة المنزلية، ففيما يبدو التطبيق الكامل لكريم الأساس مفرطاً أثناء العمل من المنزل، فإن مكالمات الفيديو غالباً ما تكون بمكياج نيود. تعمل تقنية micro concealing كوسيط سعيد للوك “بدون مكياج”، ما تسمح للبشرة بالتنفس أثناء المساء أيضاً وتعزّز مظهر ولون بشرتكِ.
إليكِ النصائح اللازمة لإتقان هذه التقنية.
ما هو الهدف من micro concealing؟
الهدف هو بمثابة “تقليد” لمظهر البشرة الطبيعي وخلق وهم بشرة مثالية؛ هذه التقنية هي “فن التمويه”. بدلاً من تغطية المناطق الكبيرة بالمنتجات، تهدف micro concealing إلى التمويه والتخفي.
إن هذه التقنية تتلخّص بالتطبيق الاستراتيجي، واستخدام منتجات أقل. ستبدو بشرتك متساوية ومنتعشة دون أن تبدو وكأنك تطبّقين الكثير من المنتجات على الإطلاق. هذا هو السر وراء ذلك.
كيف تعمل هذه التقنية؟
استخدمي فرشاة آيلاينر مدببة لوضع نقاط الكونسيلر على العيوب والعيوب فقط، ثم اضغطي على المنتج بإسفنجة أو إصبعكِ الصغير. اضغطي جيداً ولا تمزجي كثيراً، اضغطي فقط. استخدمي فرشاة ظلال العيون لمزج القليل من كريم الأساس أو خافي العيوب إلى المناطق المحيطة ما يخلق الوهم لبشرة خالية من العيوب.
الحصول على ألوان ظلال مختلفة أمر ضروري، لأن الشوائب لها أشكال مختلفة، ويلزمكِ مجموعة متنوعة من التدرجات لتصحيح الألوان وتحييدها.
أي تركيبة كونسيلر تعمل بنحوٍ أفضل؟
ننصحكِ بالكونسيلر ذي القوام الأكثر جفافاً الذي يتمتع بتغطية جيدة فعلاً. اعلمي أنه بإمكانكِ الحصول على نتيجة سريعة باستخدام منتج أقل بكثير. من المستحضرات المفضّلة لديّ هي كونسيلرLa Mer وHourglass Hidden Corrective وLaura Mercier Secret Camouflage.

قد يهمك ايضا

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

إطلالات-بريانكا-شوبرا-تكشف-التحول-الكبير-فيها-خلال-21-عامًا

إطلالات بريانكا شوبرا تكشف التحول الكبير فيها خلال 21 عامًا

إطلالة بريانكا شوبرا تخطف الأنظار أينما حلّت، وقد نجحت خلال مسيرتها التمثيلية وإطلالاتها على السجادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: