طرق اختيار التصميم المناسب لكِ من الجينز في 2022

طرق اختيار التصميم المناسب لكِ من الجينز في 2022

قد يكون لديكِ بالفعل بنطلون الجينز المفضل، لأنه يجعلكِ تبدين أنيقة ومتعدد الاستخدامات ليناسب أي نمط ومع ذلك، بمرور الوقت، تصبح العديد من الملابس عتيقة الطراز وبدلاً من أن تجعلكِ تبدين جميلة، فإنها تولد العكس في مظهرك.لذلك، من المناسب أن تعرفي أي نوع من الجينز يتماشى مع صيحات الموضة من أجل جمع بنطلون 2022 النسائي العصري في خزانتك وإنشاء أكثر الأزياء طليعية على الإطلاق، لكن هذا لا يخلو من التأكيد أولاً على أهمية ارتداء السراويل النسائية الأنسب.

ما هي مميزات ارتداء الجينز العصري والذي يناسبك أكثر؟
لا يخفى على أحد أن الجينز له مكانة عالية في خزانة أي امرأة وحتى في خزانة الرجال، نظراً لتعدد استخداماتها، فهي قطع تساعد في إنشاء مجموعات غير رسمية ومتطورة وعصرية، بغض النظر عن أسلوبك.فإن حقيقة ارتداء الجينز العصري يسمح لكِ بتعزيز إطلالتك ورفع جمالك، إذا كنتِ تعرفين كيفية مزجها بالطريقة الصحيحة، مع الأخذ في الاعتبار أن تنوعها الواسع يساعد على استخدامها بطريقة عملية كل يوم، بدون مزيد من اللغط، دعينا نسلط الضوء على مزايا ارتداء الجينز المناسب لعام 2022 واختيار الموديل الأنسب لك:

إنها مثالية لفصلي الخريف والشتاء وهذا يعني، في الوقت الحاضر.
إنه زي مثالي لحمايتك من قسوة درجات الحرارة المنخفضة.
تتميز بأنها عنصر متعدد الاستخدامات وعملي في أي مناسبة.
لديهم القدرة على تحسين مظهر الفتيات القصيرات.
إنها تساعد على تحديد محيط أكثر أنوثة ورفع الأرداف، طالما تم اختيار الأنسب.
بطبيعتها، يسمح لكِ بالحصول على قدر أكبر من حرية الحركة ودون قيود.
بناطيل مستقيمة الساق
نظراً لأن الجينز الضيق ليس النموذج الأساسي الوحيد لخزانة الملابس، فإن البديل المثالي الذي بدأ في الارتفاع مع الشهرة عندما بدا أن السراويل الضيقة قد انتهت، كانت بناطيل الجينز المستقيمة، خالدة وأنيقة أينما وجدت.
 تذكري أيضاً أنهم في دليل الجينز الذي سيسود عام 2022. 
إنه زي أيقوني يستمر في الارتفاع ونظراً لأسلوبه الخالد، فهو يبدو جيداً على أي فتاة ولأي مظهر.

مع الأخذ في الاعتبار أنه من السهل جداً دمجه مع أحذية التنس والباليه والصنادل الرفيعة وحتى الأحذية التي تصل إلى الكاحل.

لهذا السبب، نوصيك باتباع الاتجاه لتبدو مذهلة في خريف وشتاء 2021-2022، للإلهام، يمكنك رؤية العديد من المشاهير الذين اختاروا ارتداء هذا الثوب لخلق إطلالات أصلية.

بناطيل الجينز الفضفاضة
لقد كانوا من القطع الأساسية لعام 2020، على الرغم من انتصارهم أيضاً في التسعينات، ميز الجينز الفضفاض بشكل فضفاض للغاية من الخصر وسيضع نفسه كواحد من عارضات المشاهير المفضلين لأشهر قادمة. 
في الأساس، هم الجينز الفضفاض للغاية الذي تم تقييمه باعتباره الاقتراح الرئيسي للعديد من المصممين في الأشهر الأخيرة لمجموعاتهم لعام 2022.

يعرض هذا النموذج من الجينز صورة ظلية واسعة تتراكم حول الحذاء.

جينز شارلستون
في الوقت الحالي، الاتجاه السائد هو ارتداء الجينز الضخم أكثر من المعتاد وهي عبارة عن سراويل منتفخة للغاية تكتسب حجماً أكبر مع اقترابها من حافة الثوب، بالإضافة إلى ذلك، ينتهي بالتدفق مع الأرض أو بعد بضع بوصات.
أحدث تصميم الشارلستون ثورة في الستينات والسبعينات من القرن الماضي وبالتالي مزال يضمن مساحة لا تزال تخصه، سيكونون اتجاهاً في عام 2022 وقد رأيناهم على منصات عروض شركات مثل Zimmermann. 
جينز Bootcut
سيكونون رائجين لأشهر قادمة وسيكونون المفضلين لدى النساء الأكثر كلاسيكية وأناقة، كونهم البديل المثالي لتحرير نفسك من المظهر الضيق للجينز الضيق دون الحاجة إلى اللجوء إلى الساق العريضة للغاية.

Mom جينز
لديهم القدرة على جعل الخصر أصغر بشكل واضح، تصميم ساهم أيضاً في انحسار الجينز الضيق. 
في السنوات الأخيرة، كان أحد السراويل النسائية التي نجحت في الحفاظ على الموضة هي بلا شك “جينز موم” والتي عادة ما يكون لها ارتفاع ملحوظ وتبدو فضفاضة في منطقة الساق مع انخفاض أكثر ملاءمة.
بناطيل الجينز ذات الساق العريضة 
على الرغم من أن تصميمها قد يذكرنا بالجينز الذي غزا الثلاثينات، فقد انتصرت الساق العريضة لتكون القطعة النجمية لهذا العام، في عام 2019، ظهر نموذج آخر يدافع عن الراحة والتطور مع جماليات.

بناطيل الجينز القصيرة
أخبرنا Coach، في مجموعته لربيع وصيف 2022، أنه في الأشهر المقبلة سنشهد ثورة الجينز القصير الواسع، هذا النموذج هو بديل للصورة الظلية المتوهجة التي أصبحت عصرية في السبعينات مع حركة الهيبيز. 

جينز مطوي
الجينز المطوي تم المقترحة لـ2022 المقبل من قبل شركات مثل بيتر دو، إنه نموذج ينضح بالتنوع والريادة في أعقابه.
 لقد أصبحوا من المألوف في التسعينات وما زالوا يسببون ضجة في مجموعات عروض الأزياء. 
نصائح لاختيار الجينز المثالي
إليك العديد من التوصيات التي ستساعدك على اختيار الجينز المثالي لك وتحسين مظهرك:
المعايير الأربعة الأساسية
لون القماش:
يمكنك اختيار الجينز بلون الدنيم الفاتح أو الرمادي أو الأسود أو الأبيض أو الكريمي ولكي تبدي أنيقة فمن الأفضل تجنب الثقوب من أي نوع، أيضاً، يمكنك اختيار اللون الخام (100% الدنيم) أو اللون النيلي بدون تأثيرات التلاشي.

قصة الجينز:
من الضروري أن تكون قصة البنطلون النسائي قادرة على التكيف مع مورفولوجيا السيدة للتأكيد على تصميمها بالكامل وخاصة الأرداف والساقين.

جودة القماش:
الشيء الأكثر صلة هو اختيار الجينز من مادة قطنية سميكة مع القليل من الألياف المرنة “الليكرا”، هذا يضمن مدة أطول بمرور الوقت وأكثر راحة.

الجيوب الخلفية:
إذا اشتريتِ الجينز مع وجود جيوب على الظهر، فتأكدي من أنها تتناسب مع حجم الأرداف.

نوع الجينز حسب شكل الجسم
للأرداف الصغيرة: من الأفضل اختيار الجينز العصري ذي الجيوب والخفيف وبالتالي، ستزيد من حجم جسمك وستكون قادراً على جذب الانتباه من خلال الوركين الحسيين.

للوركين العريضين: في هذه الحالة، يمكنك اختيار الجينز المستقيم الذي يساعدك على إخفاء عرض الوركين العريضين، بالإضافة إلى ذلك، لتجنب زيادة الحجم المذكور، نوصي بارتداء السراويل بدون سهام وليس على الوركين، أما بالنسبة للون ويفضل أن تكون ظلال داكنة.

للجسم المستدير: لإخفاء منطقة البطن لا بد من شراء الجينز بخصر مرتفع وقصة مستقيمة، على سبيل المثال، يمكنك استخدام “الجينز الماما” أو الجينز الكلاسيكي المستقيم.
لجسم مثلث مقلوب: إذا كان وركيك لا يتناسبان مع عرض ساقيكِ، فإن الشيء الأكثر صلة هو استخدام الجينز بقصة مستقيمة من أجل تنسيق الشكل.
لقصر القامة: لتشعري بأنكِ أنحف وتحققي تأثيرات بصرية التي تطيل ساقيكِ، نوصي بارتداء سروال عالي الخصر، سيؤدي ذلك أيضاً إلى تملق الوركين والخصر.
أهمية الأقمشة والألوان
للحصول على جين متعدد الاستخدامات وقابل للجمع ويجعلك تبدو جميلًا في أي مناسبة، فإن أفضل خيار لكِ هو سروال ملون أساسي (ليس غامقاً جداً أو فاتحاً جداً).

للتأكد من أن الثوب يتكيف بسهولة مع الشكل الخاص بكِ، من المهم التأكد من أن الجينز الخاص بكِ يحتوي على نسبة مناسبة من الليكرا، هذا يضمن أيضاً مزيداً من الراحة.

لتبدين جيدة مع الجينز لهذا اليوم، اختاري لون أفتح وأسلوباً أساسياً.
لتبدي رائعة مع الجينز في الليل، اختر موديل يبدو أكثر تطوراً ويضيف المزيد من الأناقة إلى مظهرك.
الآن بعد أن تعرفت على الجينز المناسب للنساء لعام 2022 وما هي الحيل الأكثر فاعلية لتحسين صورتك الظلية وإطلالة جميلة، فقد حان الوقت للاستفادة من هذه المعلومات للحصول على أسلوب أكثر ريادة العام المقبل.

 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

صيحات جديدة ورائعة من “الشورت الجينز الطويل” تعرفي عليها

أبرز إطلالات لموديلات الجمبسوت الجينز بتصاميم شبابية

 

عن admin

شاهد أيضاً

عطور-المشاهير-الأكثر-رواجاً-ومبيعاً

عطور المشاهير الأكثر رواجاً ومبيعاً

لا شك أنك تسمعين كثيراً عن منتجات ومستحضرات تم إطلاقها من أشهر النجمات العالميات، بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *