فتاة أسترالية تصمم مجوهرات من أسنان المتوفين لحفظ ذكريات المقربين

فتاة أسترالية تصمم مجوهرات من أسنان المتوفين لحفظ ذكريات المقربين

 لجأت فتاة مقيمة في أستراليا، تدعى جاكى وليامز، لإتباع طريقة مخيفة لتخليد ذكرى المتوفين، وبدأت فكرتها الغريبة، بتصميم مجوهرات من أسنان المتوفين.جاكي وليامز، هى مالكة شركة “Grave Metallum Jewelry” الأسترالية، المتخصصة في بيع قطع مصنوعة يدويا، والتى تضم رفات الموتى، كما تمزج وليامز الشعر برماد الجثث في خط مجوهراتها، والذي يتضمن عقودا وأساور وخواتم تذكارية، وتبلغ وليامز من العمر 29 عاما، وتقيم فى ملبورن بأستراليا، وأكدت السيدة الأسترالية، أنها تقوم بهذا العمل لأنها ترغب في مساعدة الناس على التعامل مع حزنهم وخسارتهم لأحبائهم”.

وتصمم جاكي وليامز، المجوهرات من ضروس العقل أو أسنان الأطفال اللبنية أو تلك المغطاة بالذهب أو المعدن، والتي يتم إزالتها من الجثث قبل دفنها أو حرقها.

 وقالت جاكى وليامز، إنه بعد تلقيها الأسنان تقوم بلصقها بوساطة الشمع في المعادن الثمينة مثل الفضة والذهب والبلاتين، وتبرزها بالأحجار الكريمة، بما في ذلك الياقوت والماس، وتحتاج وليامز من 6 إلى 8 أسابيع، لتصنيع المجوهرات الخاصة، وتتراوح تكلفتها ما بين 262 دولارا أمريكيا و7483 دولارا أمريكيا للقطعة الواحدة.

وشرحت جاكي وليامز، بداية انخراطها فى هذا العمل المخيف، مشيرة إلى إن الفكرة الغريبة وردت إليها عندما كانت تعمل بستانية في مقبرة محلية، وبعد دراستها تصميم المجوهرات، ثم بعد ذلك أسست شركتها أثناء عملها في الحانات والمطاعم، وبعد أن لاقت أعمال الشركة رواجا، تخلت عن نوبة عملها الليلي وأصبحت تدير شركتها بدوام كامل.
خاتم من الأسنان

 وتابعت أنها “بدت دائما وكأنها منجذبة إلى الجانب المرضي من الحياة، وحتى عندما كانت طفلة بدأ اهتمامها بمساعدة الآخرين على التعامل مع حزنهم عندما فقدت أعز أصدقائها قبل بضع سنوات”، وقالت: “من الأسهل دائما التعامل مع الحزن عند مشاركته”.

وكشفت جاكى، عن أغرب طلبات واجهتها خلال داخل شركتها من جانب الزبائن، وأضحت إلى أنه طلب منها مرة أن  تصنع قطعة مجوهرات باستخدام لولب، وهو ما رفضته لأن وسيلة منع الحمل داخل الرحم كانت بلاستيكية، كما طُلب منها في حالة أخرى وضع غلاف الرصاصة من عميل أطلق جده النار على نفسه في قطعة مجوهرات.

قد يهمك ايضا

كارتييه من الساعات والمجوهرات الراقية تصاميم فاخرة بثقافة عريقة

كوني ملكة في إطلالاتك واختاري هذه المجوهرات المناسبة لاطلالاتك

عن admin

شاهد أيضاً

نصائح-هامة-لاتقان-ارتداء-البدلة-بأناقة-كاملة

نصائح هامة لاتقان ارتداء البدلة بأناقة كاملة

إن كنت تبحث عن إطلالة ذكية وواثقة اتبع هذه النصائح لارتداء البدلة الرسمية بأناقة كاملة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: