كورونا يضرب إيناس الدغيدي بعد أن أصاب يسرا

التحقت المخرجة المصرية،إيناس الدغيدي،بقائمة الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مؤخراً وأبرزهم يسرا وكريم فهمي ومحمد شرنوبي ودانا حمدان وجمال العدل.

وأصيبت المخرجة المصرية الدغيدي، بفيروس كورونا المستجد، حيثكانت تعاني من الأعراض منذ أيام قليلة لتتأكد بعد نتيجة المسحة التي أجرتها وجاءت إيجابية.

وكانتالنجمة المصرية، إلهام شاهين، قد أعلنت عن إصابة صديقتهاالمخرجة إيناس الدغيدي بفيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : إلهام شاهين تعلق على إصابة يسرا بكورونا


وكُرمت أيناس الدغيدى فى الدورة الـ36 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، لما قدمته على المستوى السينمائي من أعمال مهمة ومميزة برئاسة الناقد الأمير أباظة، كما ترأست لجنة تحكيم المسابقة الدولية للأفلام الطويلة للدورة التي انعقدت في الفترة من 7 إلى 12 تشرين الثاني الماضي.

وعبرت إيناس الدغيدي عن سعادتها الكبيرة بتكريم مهرجان الإسكندرية خلال الندوة التي أقيمت لها على هامش الفعاليات، وقالت إنها تعتبر المهرجان بيتها، وطلبت من الحضور أن تقدم مخرجا شابا يدعى نور الدين على أراد أن يقدم فيلما عن سينما إيناس الدغيدي، وقدمته للحاضرين وبعدها عرض الفيلم للجمهور، وأثناء مشاهدة ايناس الدغيدي للعمل بكت كثيرا وتأثرت بحفاوة الحضور بها.


اقرأ أيضاً : إصابة الفنانة المصرية يسرا بفيروس كورونا


وحكت عن بدايتها فى الإخراج، وقالت: “قدمت في معهد سينما لأنها رفضت في أكثر من مكان، ونصحتها إحدى الصديقات بأن تلتحق بمعهد السينما فوافقت، ونصحها المدرسون بأن تقدم بقسم إنتاج، وقبلوها بالفعل، وعرفت من هناك معنى كلمة فن”.

وتابعت حكايتها وقالت: وجدت هناك عمالقة الفن المصري، ولم أكن أعرف ماذا أفعل، ونصحني المخرج صلاح أبو سيف أن أتجه إلى الإخراج لأننى متفوقة فى كل دروسه، ومن هناك انتلقت إلى هذا العالم وأصبحت مخرجة”.

عن admin

شاهد أيضاً

النواب يعقدون أولى جلساتهم الرقابية – بث مباشر

يعقد مجلس النواب التاسع عشر الأربعاء، أولى جلساته الرقابية. وتتضمن الجلسة الرقابية الردود على الأسئلـة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: