هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال عصرية

هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال عصرية

في إحدى إطلالاتها التي لفتت بها أنظار معجبيها بجرأتها وتميّزها، اختارت هيفاء وهبي سروالاً ضيّقا بالطبعات العسكرية بدرجات اللون الرمادي، نسّقت معه توب بأكمام محفورة ومطبّعة بالرسومات وانتعلت حذاء رياضياّ باللون الأسود. بإمكانك أن تستوحي من هيفاء هذه الإطلالة وأن تمنحيها بعض الانتعاش من خلال اختيار توب بلون مغاير وفاتح كالأبيض أو الأحمر أو الزهري..

الألوان الترابية كانت عنوان إطلالة هيفاء في هذه الصورة حيث اختارت سروالاً من الدنيم باللون البني الفاتح، نسّقت معه توب بأكمام محفورة باللون الأبيض ومزيّنة برسم كبير، فيما اختارت حقيبة باللون البني أيضاً مع حزام عريض باللون البيج. إذا كنت تعشقين الألوان الترابية الدافئة فإن هذه الإطلالة من هيفاء ستشكّل مصدر إلهام مثالي بالنسبة إليك.

في هذه الإطلالة استطاعت هيفاء أن تحصل على إطلالة سبور شيك، حيث ارتدت سروال جينز باللون الأزرق ممزّق عن الركبتين، ونسّقت معه توب بأكمام محفورة باللون الأبيض مع بعض الرسومات الناعمة. واختارت هيفاء حقيبة باللون الزهري لتضفي لمسة انتعاش على إطلالتها، وانتعلت حذاء بكعب عالي باللون نفسه. إذا أردت الحفاظ على لمسة عنصرية في إطلالتك، ننصحك بانتعال حذاء رياضي بدل الكعب العالي.
هي إطلالة رياضية بامتياز. فقد ارتدت هيفاء سروال ليغينيغ باللون الأسود ونسّقت معه توب باللونين الرمادي والأصفر وبأكمام محفورة أيضاً، وانتعلت حذاء رياضياً. أما الحقيبة فاختارت باللون البرتقالي الفاقع لتزيد من حيويّة الإطلالة.

قد يهمك ايضا

معاطف كيت ميدلتون موضة 2021 لمناسبة عيد ميلادها

 

موديلات فساتين سهرة من إطلالات نانسي عجرم

عن admin

شاهد أيضاً

لجين-عمران-تتألق-بفستان-أنيق-وإطلالة-فخمة

لجين عمران تتألق بفستان أنيق وإطلالة فخمة

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران في عرض مجوهرات ميسيكا في باريس، واختارت لهذه المناسبة إطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: