4 عطور جديدة من أمواج ننصحك بها لموسم الاحتفالات

4 عطور جديدة من أمواج ننصحك بها لموسم الاحتفالات

تخليداً لبدء حقبة جديدة في تاريخها، كشفت علامة Amouage عن أحدث إبداعاتها العطرية في مجموعة تحمل إسم “مجموعة النهضة” Renaissance التي تروي من خلالها أحد أهم فصول ملحمتها الرومانسية نحو إيجاد الكمال.

 تضم مجموعة Renaissance أربعة عطور ذات نفحات عطرية مميزة وهي: Meander، Ashore، Crimson Rocks و Enclave، تعكس كل واحدة منها معنى السعادة الحقيقية بعيون العلامة.

من مسقط رأسها في سلطنة عمان، استوحت Amouage مجموعة العطور هذه التي تضم توليفات متناغمة ومتناقضة تحرر قوة وجموح الخيال على يد نخبة من أشهر صناع العطور العالميين بما في ذلك دوميتيل ميشالون بيرتييه (كريمزون روكس)، وماكنزي رايلي (آشور ومياندر)، و جوليان راسكوينيت (إنكلايف).

وتعليقاً على ذلك، قال رينو سالمون، رئيس تجربة العملاء في الدار “على مدار ثلاثة عقود، اشتهرت العلامة بابتكارها عدد من أروع العطور في العالم. واستمراراً لهذه المسيرة الحافلة، أردت أن أخوض مغامرة جديدة ستتيح لنا استكشاف آفاق أوسع وجوانب لم نتطرق إليها من قبل”.

وأضاف “اخترت أن أكشف النقاب عن ملحمتنا الرومانسية هذه من خلال هذه المجموعة التي نبحث فيها عن السعادة المطلقة بلا قيود”.

وتتوفر مجموعة عطور Renaissance في جميع متارج العلامة وعلى موقعها الالكتروني. ففي حال لم تختاري بعد هديتك لها العام، اختار الرائحة التي تعجبك من علامة Amouage.

وقد يهمك ايضًا:

أجمل العطور الجلدية التي تضاعف حظوظك مع النساء

تعرفي علي أغلي العطور ثمناً في العالم

عن admin

شاهد أيضاً

فساتين ناعمة تخفي عيوب البطن من مجموعات ريزورت 2021

شاهدنا تشكيلة من أجمل موديلات الفساتين المناسبة لفصل الربيع في مجموعات ريزورت 2021 والتي اتسمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: